أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة الطيور الغاضبة لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة برابط واحد مباشر من ميديا فاير 2021


تحميل لعبة الطيور الغاضبة لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة برابط واحد مباشر من ميديا فاير 2021
نقدم الآن اللعبة الأكثر شهرة للجميع للعبها حيث قام المطور بإجراء بعض التغييرات وتعديل هذه اللعبة. يمكنك الآن لعب هذه اللعبة في الفضاء ، كما أنها تحتوي على بيئة متغيرة وطائر جديد بقدرات شخصياته الخاصة وأكثر من كواكب. كما أن الكواكب المدرجة لها جاذبيتها الخاصة التي ستؤثر في النهاية على حركة المقذوف للطيور وهي Angry Bird Rio. هناك العديد من مستويات اللعب المختلفة بأهدافها وأهدافها المختلفة ، وأيضًا مع تقدم اللعبة ، ستنهي مستوى أكثر صعوبة تقريبًا من 225 مستوى من السابق والمجرة الرائعة التي تنتظر استكشافها. إجمالاً ، تحتوي هذه اللعبة على محتوى مذهل حقًا وستستمتع بعد ذلك باللعب. يمكنك أيضًا تنزيل Snow Bros 2. من موقعنا على الإنترنت.


التغيير الرئيسي في هذه اللعبة هو أن النسر العظيم يتم استبداله بالتنين العظيم. هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الكتل الذهبية. يظل التنين العظيم جائعًا ويريد أن يأكل شيئًا في كل مرة. إنه يأكل فقط طعامًا طازجًا. كما أنه لا يأكل الفواكه والخضروات. التنين العظيم مفيد جدا للاعب. كما يستخدم الخشب الأحمر في ذلك الموسم. في هذه اللعبة ، سيختار اللاعب المستويات من صفحة اختيار المستوى.

Angry-Birds-Seasons-Year-of-Dragon

يحتوي عام التنين الغاضب على أغنية خاصة. هذه اللعبة هي لعبة مختلفة عن المواسم الأخرى. أنا متأكد من أن محبي الطيور الغاضبة سيستمتعون بهذا الموسم كثيرًا. تتكون سنة التنين الغاضب من 15 مستوى و 10 حلقات. كل واحدة تختلف عن بعضها البعض وكلها مدهشة للغاية.

الطيورالغاضبة

مواسم الطيور الغاضبة ميزات عام التنين
لعبة ألغاز.
نفس العمل مثل المواسم الأخرى.
يتم استبدال النسر العظيم بالتنين العظيم.
ظهور كتل الذهب.
استخدم فيها الخشب الأحمر.
أغنية موضوع خاص.
15 مستوى و 10 حلقات.
Angry Birds Seasons The Year of Dragon System متطلبات النظام

فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام لهذه اللعبة.

نظام التشغيل: Windows XP / VISTA / 7
وحدة المعالجة المركزية: 1.0 جيجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت
القرص الصلب: 60 ميجا بايت
Angry Birds Seasons - عام التنين 2012

مواسم الطيور الغاضبة عام التنين تحميل مجاني
انقر فوق الزر أدناه لبدء تحميل Angry Birds Seasons The Year Of Dragon مجانًا. لعبتها كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله وابدأ تشغيله. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.



تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -